منتديات خاسر غلاك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شوستر : '' أنا سعيد بالفوز , لكن بإمكاننا احراز أهداف أكثر '

شوستر : '' أنا سعيد بالفوز , لكن بإمكاننا احراز أهداف أكثر ' Empty شوستر : '' أنا سعيد بالفوز , لكن بإمكاننا احراز أهداف أكثر '

مُساهمة من طرف VAN-NESTLROOY الإثنين أكتوبر 08, 2007 2:32 pm

شوستر : '' أنا سعيد بالفوز , لكن بإمكاننا احراز أهداف أكثر ' Schuster

تحدث المدرب الألماني بيرند شوستر للصحافة بعد اللقاء مؤكدا أنه محبط لأن الفريق أضاع 3 فرص كانت كفيلة بالفوز بنتيجة ساحقة , لكنه في نفس الوقت أكد أنه لو علم بنتيجة المباراة بدون رؤيتها لاعتبر نتيجة 2 - 0 رائعة ضد فريق عنيد مثل ريكرياتيفو , كما مدح التقني الألماني الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو واصفا إياه بأنه " يمتاز بتحكمه على الكرة فهو رائع في ذلك " .

تحدث شوستر للصحافة قائلا : " لقد قلت لكم يوم السبت أنني سأقوم بـ4 أو 5 تغييرات لأنني كنت أبحث عن شيء في طريقة اللعب , لكنني لم أجده اليوم و سأكرر تغييراتي في لقائات قادمة " .
" بالنسبة لي , أعتقد أن النتيجة قليلة جدا نسبة إلى المستوى الرائع الذي قدمناه , خلقنا فرص رائعة و لم نتمكن سوى من تسجيل هدفين , أنا حزين لذلك لكننا سنتحسن لنتمكن من التسجيل في كل فرصة سانحة " .

و تحدث الألماني عن الظهير الأيسر مارسيلو و أثنى عليه بعد الأداء المقنع خلال المباريات الأخيرة قائلا : "مارسيلو يعمل بشكل ممتاز في الآونة الأخيرة , انه يضمن مكانه شيئا فشيئا في تشكيلتي الأساسية , أعتقد انه يستفيد من كل مباراة يلعبها لأنه صغير في السن فعمره 19 و مازال عليه الكثير ليتعلمه , أنا سعيد لإعطائه الفرصة و أنا أسعد لأنه يستغلها بالشكل الصحيح , كنت مذهول من أداء شخص مثله فهو صغير جدا و يلعب في فريق كبير مما يزيد عليه الضغوط و لكن بالرغم من ذلك فهو يقدم أداءا رائعا , لكنني لم أعد مذهولا من أدائه لأنه بدأ ينضج , من الصعب علي كمدرب إعطاء فرصة له , لأنه صغير و إمكانية تعرضه للإصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة , لقد أدى أداءا جيدة في المباريات التحضيرية و حصل على فرصته الأولى ضد أتليتيكو مدريد في بداية الدوري و كان قد استحقها بجدارة " .

و استئنف مدرب خيتافي السابق حديثه عن اللقاء قائلا : " أعتقد أن المباراة كانت مفتوحة لنا للهجوم و كان دفاعنا محكما بطريقة ممتازة . "
" نعم سأقولها لكم , دفاعنا هو الأفضل في أوروبا حاليا , الشيء الوحيد الذي يقلقني هو أنه سيصعب علينا البقاء كأفضل دفاع في المباريات القادمة , لكن لا شيء مستحيل و مازال علينا الكثير من العمل لنبقى الأفضل "

و في الختام تحدث عن راؤول مؤكدا أنه متأكد من عودة كابتن الميرنغي للمنتخب بعد أدائه الرائع هذا الموسم .
VAN-NESTLROOY
VAN-NESTLROOY
مشــــرف منتديات الــمرح

ذكر عدد الرسائل : 103
البلد : السعودية

- مواضيع مماثلة